الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

فتاة توثق جريمة تحرش بها داخل مترو الأنفاق

كشكول

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي ، مقطع “فيديو” نشره صاحب حساب “أحمد ناجي” لخطيبته خلال توثيقها، واقعة تحرش بها في مترو الأنفاق داخل عربة السيدات بمحطة قباء في اتجاه “العتبة - عدلي منصور”.

وأظهر الفيديو قيام شاب جالس على المقعد المقابل للفتاة لها داخل عربة المترو، بفتح “سوستة البنطلون”،في وجود شابان آخران في نهاية العربة، لم ينتبها لتصرفات المتحرش -على حد وصفها-.
وتمكنت الفتاة من تصوير هذا التحرش بشكل واضح وتام، في حين لم ينتبه المتحرش لعملية التصوير.

ونشر خطيب الفتاة مقطع الفيديو على حسابه الخاص عبر ”فيسبوك“، وتحدث مع أصدقائه عن كيفية التصرف فكان الإجماع تحرير محضر بالفيديو حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم.

وبحسب قال خطيب الفتاة الذي يدعى أحمد ناجي، إن المتحرش استقل محطة قباء، وعندما انتهز وجود الفتاة بمفردها انتقل من المقاعد التي كان يجلس أمامها شابان وجلس في المقعد المقابل للفتاة وتحرش بها بهذه الطريقة الحيوانية.

في السياق، أكد مصدر أمني أنه يجب على الفتاة التوجه إلى شرطة النقل والمواصلات في مترو الأنفاق بالمحطة التي حدثت فيها الجريمة وتحرير محضر بالواقعة وتقديم دليل الاتهام، وهو الفيديو.

وأشار المصدر إلى أن مهمة الشرطة هي ملاحقة المتهم والقبض عليه بعد تحرير المحضر أو حتى بعد رصد الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي.