الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم المنوفية تكرم الطلاب فائزين بالنشاط المسرحي والصحافة المدرسية علي مستوي الجمهورية

كشكول

كرمت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية  الطلاب  ومعلميهم  الحاصلين على مراكز متقدمة  على مستوى الجمهورية في المسابقات التربوية التي تنظمها الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم لنشاط الصحافة المدرسية والمسرح المدرسي .

 قدم أحمد سويد مدير المديرية الشكر والتقدير لجميع الطلاب والمعلمين المشرفين عليهم لتمكنهم من الحصول على المراكز الأولى في مسابقات الصحافة المدرسية والمسرح المدرسي على مختلف المراحل التعليمية ورفع إسم تعليم المنوفية خفاقا حاملا علم التفوق في الأنشطة التربوية مطالبا  الجميع ببذل قصارى الجهد في سبيل رفعة وتقدم التعليم بالمنوفية في شتى المجالات.

حضر مراسم التكريم  سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف العام على قطاع الأنشطة التربوية،  أحمد الشناوي مدير عام التعليم الفني بالمديرية، و حمدي عبد القادر القائم بعمل موجه عام الصحافة، و منى شعلان مووجه عام التربية المسرحية بالمديرية، و موجهي أوائل الصحافة والتربية المسرحية بالإدارات الفائزة .

يذكر أن الفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ ، قد انطلق صباح اليوم في الإدارات التعليمية التسعة التابعة لمديرية تعليم المنوفية، وسط اجراءات احترازية وقائية من تداعيات حائكة فيروس كورونا المعروف باسم " كوفيد-١٩".