الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد امتحانات كليتي التمريض والتربية النوعية

جامعة بنها
جامعة بنها

واصل الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب جولاته التفقدية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث تفقد لجان الامتحانات بكلية التمريض يرافقه الدكتورة محبوبة صبحي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

واطمأن  نائب رئيس الجامعة خلال جولته على حسن سير الامتحانات، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية داخل اللجان، بالإضافة إلى إجراءات التباعد بين الطلاب وبعضهم البعض، وارتداء الجميع للماسكات.

واستكمل سمير جولته التفقدية بكلية التربية النوعية حيث تابع أعمال الامتحانات يرافقه الدكتور محمد إبراهيم عميد الكلية والوكلاء.

 وقال نائب رئيس الجامعة، إن الجولة تأتي في إطار الاطمئنان على متابعة سير الامتحانات والالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا ، وذلك حرصاً على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين خلال فترة أداء الامتحانات.

وكان أعلن الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب، تنظيم الإدارة العامة لرعاية الشباب إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي، مسابقة عباقرة الكليات 2021، كمحاكاة لبرنامج العباقرة، تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس الجامعة.

وقال «سمير»، في تصريحات صحفية، أمس الأحد، إن الجامعة تقدم كل الدعم للأنشطة الطلابية لما تحققه من تواصل بين الطلاب في مختلف الكليات وتساعدهم على الارتقاء بالجوانب السلوكية والاجتماعية والثقافية لهم.

من جانبه، أشار الدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، إلى أن مسابقة عباقرة الكليات 2021، تنظم لأول مرة بالجامعات المصرية، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الكليات في الفترة من ٢٨ مارس حتى ١ أبريل ٢٠٢١.