الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

المنوفية الأزهرية تهنيء الطلاب الناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الأول

كشكول


قدمت الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية برئاسة الشيخ عبدالعزيز النجار، خالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح العمل بامتحانات النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية.
 
وأثنت منطقة المنوفية الأزهرية، على جهود كل من ساهم بالعمل في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وشارك في نجاح العمل بالمعاهد  والإدارات والمنطقة وسرعة إنجاز ما طلب منه، والعمل على نجاح الامتحانات، وخروجها على أكمل وجه.

 وتقدمت المنطقة بخالص التهنئة لجميع الطللاب الناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الأول، متمنين لهم دوام التوفيق والسداد، داعية المولى عز وجل أن يحفظ الجميع ومصرنا وأزهرنا الشريف من كل مكروه وسوء.


وعقدت منطقة المنوفية الأزهرية "إدارة رعاية الطلاب
التربية الرياضية"، الاثنين، اليوم الأول من الاجتماع النصف سنوي لمعلمي التربية الرياضية بقاعة الإمام أحمد الطيب بديوان عام المنطقة، تحت رعاية الشيخ عبدالعزير النجار رئيس الإدارة المركزية.

 وهنأ الشيخ عبدالعزيز النجار، التهنئة بعودة الدراسة الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 2021، وطالب الحضور الوقوف دقيقة حداد على روح عبد العظيم قشطه مدرس التربية الرياضية بإدارة الشهداء.

و تمت مناقشة خطة دعم النشاط الرياضي و ذلك علي البرنامج المخصص لتنفيذ خطة الدعم و التنبيه علي السادة المدرسين بضرورة الصرف من خطة دعم النشاط الرياضي بالمعهد و الاهتمام بالمستندات الخاصة بالنشاط الرياضي من دفتر التحضير و سجلات النشاط الرياضي بالمعهد.