الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

توزيع منهج الصف الأول الثانوي 2021

كشكول

يبحث طلاب الصف الأول الثانوي 2021، حاليًا عن توزيع منهج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الأول الثانوي.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مقررات الفصل الدراسي الثاني، للصفيين الأول والثاني الثانوي، جارِ إعدادها حاليًا.

توزيع منهج الصف الأول الثانوي 2021


وأكد وزير التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان مقررات مناهج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قريباً.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المقررات المتداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، الخاصة بمناهج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الأول والثاني الثانوي، غير صحيحة وإنما هي مقررات العام الماضي.

سبب تأخر نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي


أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن سبب تأخر إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي 2021، هو أن الوزارة تعمل على تجهيز تقرير لكل طالب من المليون و200 ألف طالب في كل مادة لتوضيح نقاط القوة والضعف فقط.

موعد إعلان نتيجة الأول والثاني الثانوي


وقال الدكتور طارق شوقي، إنه سيتم إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي قريبًا.

كان قد انطلقت، الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، الأحد الماضي، فيما أعلنت المدارس شكل إقرار عدم حضور الطالب للمدرسة فى حالة اختياره الدراسة من المنزل، موضحة أن ولى الأمر يقوم بالتوقيع على الإقرار بالرقم القومى.

تابع أيضاً:




وتضمن الإقرار بيانات الطالب من حيث الاسم والصف الدراسى والمدرسة المقيد بها، وصيغة ما يقوم ولى الأمر بالتوقيع عليه: أقر أنا ولى الأمر بأن الطالب لن يحضر إلى المدرسة بناء على رغبتى الشخصية، وسوف أتابع الدراسة من المنزل من خلال المنصات والقنوات التعليمية على أن يحضر الطالب أيام الاختبارات والامتحانات فقط وهذا إقرار منى بذلك.