السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"النظام والمراقبة" توجه إشارة عاجلة بشأن نتائج الإعدادية

كشكول

وجهت لجنة النظام والمراقبة لامتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي؛ تنبيه لمديري إدارات مطاي وسمالوط والمنيا؛ بضرورة التنبيه على جميع المدارس بإرسال نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي رسمي/منازل للعام 2020/2021معتمدة بالشعار  ومندوب مفوض بخطاب رسمي.

وذلك على النحو التالى:
_الطلاب الذين اجتازوا الامتحان
_الطلاب الذين لم يجتازوا الامتحان
_كشوف طلاب المنازل منفصلة
_كشوف بأسماء اللجنة التى قامت برصد الدرجات 
_في حالة اجتياز جميع الطلاب المقيدين بالمدرسة (رسمي_ منازل)  يتم كتابة افادة بذلك
_لن يتم استلام أى نتائج من المدارس التى لم ترسل الاستمارات الإلكترونية للطلاب على أن يرفع أمرها لوكيل الوزارة لإتخاذ اللازم نحوها.
وأشارت إلى أن آخر موعد لتسليم النتيجة الخميس الموافق 25 مارس 2021.

وأكدت أن لجنة النظام والمراقبة تعمل يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا كل يوم ماعدا  يوم الجمعة.

تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ بدأت يوم السبت الموافق 13 مارس 2021 الفصل الدراسي الثاني؛ وحددت نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة لـ  الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي فيكون في "مدارس الفترة الواحدة" يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع.

بينما نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة لـ الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي فالحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة لـ الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي  يومين أسبوعيًا أيضا وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ أنه سيتم العمل بمجموعات التقوية في المدارس مع بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.