الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنصورة يفتتح المرحلة الثالثة لتطوير مركز دار الضيافة والمؤتمرات

كشكول

افتتح الدكتور أشرف محمد عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، اليوم الإثنين الموافق 22 مارس 2021م، تجديد وتطوير المرحلة الثالثة بالجناح الأيسر بالدور الثالث بمركز دار الضيافة والمؤتمرات جامعة المنصورة، وذلك بحضور الدكتور محمود محمد المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد أحمد السعيد المشرف العام على مركز دار الضيافة والمؤتمرات.

حيث تتضمن عملية التطوير مجموعة من المراحل يتم تنفيذها على خطوات متتالية، تضمنت تلك المرحلة الانتهاء من تطوير غرف الجناح الأيسر بالدور الثالث والمكون من ثمانية غرف وغرفة الأوفيس والممر الخارجي للدور، وذلك على مستوى عالى من الخدمة، وكذلك إمداد الغرف بالتكيفات الجديدة، والتي تأتي في إطار خطة الجامعة لتطوير مستوى الخدمات المقدمة بمركز دار الضيافة والمؤتمرات للنزلاء من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والهيئات الخارجية.

وأشاد عبدالباسط، خلال افتتاح التجديدات بالمركز بمستوى وشكل التطوير الذي شهدته دار الضيافة، مثنيًا على كافة القائمين على عمليات التطوير نظير الجهود التي بذلوها في سبيل الإرتقاء بالمركز.

وأكد رئيس الجامعة، أن جامعة المنصورة دائمة الحرص على تنمية وتطوير كافة المنشآت التابعة لها وخاصة المنشآت التي تقدم خدماتها للجمهور سواء من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة أو العاملين بالجامعة أو الجمهور الخارجي.

الجدير بالذكر أن خطة تطوير دار الضيافة والمؤتمرات قد بدأت بتطوير كلي للغرف بالدور الخامس تلاها تطوير الغرف بالدور الرابع، بالإضافة إلى شراء كافة المستلزمات الخاصة بهذه الغرف ثم تلاها تطوير منطقة الاستقبال الخاصة بالدار وعمل الصيانة اللازمة لكافة الأبواب وتطوير منطقة الكافتيريا والمطعم الخاص بالدار، كما تم الانتهاء من تطوير قاعة المناسبات بالمركز، الإنتهاء من تطوير غرف الجناح الأيسر بالدور الثالث.

كما وجه رئيس الجامعة والدكتور نائب رئيس الجامعة بالبدء في المرحلة الرابعة من التطوير والتي تتضمن استكمال باقي غرف المركز وشراء تكيفات جديدة لتلك الغرف وذلك في أسرع وقت ممكن لتوفير كافة سبل الراحة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.