الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر استعدادات الجيزة لامتحانات أولي و ثانية ثانوي بالشهر القادم

كشكول


عقد مجدى الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة ظهر اليوم،اجتماعا موسعاً مع  موجهى عموم المواد بالمديرية.

 حضر الاجتماع  محمد رزق مدير إدارة التعليم الثانوى و ميرفت عبد اللطيف مدير إدارة التعليم الاعدادى و أحمد زكريا مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات وأشرف وحيد مدير المطبعة مركزى. 

امتحانات النقل الثانوية

 وجه وكيل المديرية بتشكيل لجنة لواضعي امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام بكل إدارة تعليمية، التي ستنطلق بنهاية شهري ابريل.

اختبار الاعدادي التكميلي 

 ولجنة لوضع امتحان الصف الثالث الاعدادي التكميلي  " والذى سوف ينطلق خلال يومي 11 و12 أبريل المقبل للطلاب الصف الثالث الاعدادي الذين لم يجتازوا الامتحان في الفصل الدراس الأول أمتحان متعدد التخصصات مع مراعاه الورقة الامتحانات والمواصفات الواردة من المركز القومي للامتحانات والتواصل اليومى مع السادة الموجهين لعدم حدوث أى أخطاء وطباعتها بالإدارة وتحت مسئوليه مدير عام الإدارة .

التدريب

كما شدد علي ضرورة ترشيح عدد من المعلمين بكل إدارة تعليمية لتدريبهم على كيفيه تصحيح امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى العام بالطريقة الجديدة وايجاد الحاسب الالي وسوف يتم تجهيز مقار لتدريبهم والتعامل مع الاجهزة وتحت إشراف  مدير المديرية .

وكان الفصل الدراسي الأول قد انطلق يوم ١٣ مارس الماضي، وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية  ٢٣ مليون طالب وطالبة في ٦٠ ألف مدرسة بكافة أنحاء الجمهورية من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف باسم " كوفيد-١٩".