رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«سلام» يتابع امتحان مارس لصف السادس الابتدائي بمدارس مطروح

الأربعاء 31/مارس/2021 - 11:15 ص
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

قام عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، صباح اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية مفاجئة لإدارة النجيلة التعليمية غرب مطروح.

تابع سلامة مسار امتحان الصف السادس الابتدائي الخاص بشهر مارس (متعدد التخصصات)، والذي جاء بنظام أسئلة الاختيار من متعدد فترة واحدة لمدة ساعتين بمدرستي دوار السبع وعمر بن الخطاب، وسط تدابير وقائية مشددة وإجراءات احترازية محكمة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي تأتي في إطار الحرص على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب وكافة المشاركين في أعمال الامتحانات .

حضر الجولة محمد محفوظ مدير إدارة النجيلة والسيد فتحي بوعبيسي رئيس مجلس الأمناء، حيث اطمأن سلامة من الطلاب أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسي مع توافر كافة الأجواء المناسبة في اللجان الامتحانية .

 

 كما تابع وكيل الوزارة سير العمل بلجنتي النظام والمراقبة في دوار السبع وعمر بن الخطاب، مؤكداً لأعضائها ضرورة الالتزام بالمصداقية والأمانة المهنية وتقدير المسئولية لإعطاء كل طالب حقه كاملاً دون نقصان مع الالتزام بالضوابط واللوائح المنظمة للعملية الامتحانية.

 

يذكر أن اليوم الأربعاء تنتهي أول امتحانات شهرية لصفوف الابتدائية في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك في إطار خطة وزارة التعليم لاستبدال امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ بثلاث امتحانات شهرية، بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف باسم "كوفيد - ١٩".

Advertisements
Advertisements