السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيلة تعليم القليوبية تتفقد امتحانات الصف السادس الابتدائي بمدارس كفر شكر

كشكول

قامت سماح ابراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، صباح اليوم، بمتابعة امتحانات شهر مارس للصف السادس الابتدائى بإدارة كفر شكر التعليمية.

رافق وكيلة مديرية التعليم بالقليوبية في الزيارة خالد جرامون مدير الإدارة، وهاله عاشور وكيل الإدارة.

تفقد سماح إبراهيم الامتحانات بمدرسة الشهيد محمد جمال الابتدائية بكفر شكر، حيث تفقدت حجرة الزائرة الصحية واللجان، وأكدت على النظافة وضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للجميع للحفاظ على الصحة العامة.

ثم انتقلت إلى مدرسة الحرية الابتدائية وقامت بمتابعة انتظام عملية الامتحانات وتأكدت من ان ورقة الامتحان خالية من اى صعوبات وكذلك تأكدت من سير عملية الامتحانات بالشكل الملائم وتم توفير الجو المناسب للتلاميذ لاداء الامتحانات، وشددت على ضرورة النظافة واتبياع كافة الاجراءات.

وكانت امتحانات صفوف النقل الشهرية لشهر مارس قد انتهت بكافة المدارس الابتدائية علي مستوي الجمهورية ظهر اليوم، عقب انتهاء طلاب الصف السادس الابتدائي من إداء امتحانهم المجمع بنظام الاختيار من بين المتعدد.

يذكر أن الفصل الدراسي الثاني 2020/2021 ، قد انطلق يوم 13 مارس الماضي في مختلف مدارس الجمهورية حيث توجه 23 مليون طالب وطالبة لدراستهم بكافة صفوف التعليم ما قبل الجامعي ، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا المستجد المعروف باسم " كوفيد-19" .