الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ماتت دفاعا عن شرفها.. مفاجأة فى تقرير الطبيب الشرعى للطفلة "ريماس"

كشكول



قررت نيابة دكرنس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، حبس المتهم بخطف وقتل الطفلة، «ريماس محمد جلال عبدالرازق»، 8 سنوات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وكشف التقرير المبدئي للطبيب الشرعي مفاجأة عقب تشريح جثة الطفلة ريماس، حيث أكد أن الطفلة لم يتم اغتصابها، ولكنه أكد محاولة المتهم ذلك وفشله بعد مقاومة الطفلة له وصراخها فقام بطعنها ثلاث طعنات أودت بحياتها.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى أمس إخطارًا بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بالعثور على جثة طفلة 8 أعوام، بإحدى العمارات خلف منطقة الإسعاف بدكرنس، وتجمع الأهالي حول المنزل الذي عثروا فيه على الطفلة في محاولة للفتك بالمتهم.

وانتقل مدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائى إلى مكان الواقعة وباقتحام منزل المتهم ويعمل حدادًا تبين وجود جثة الطفلة وبها 3 طعنات.

وتجمهر المئات من أهالي مدينة دكرنس حول المنزل في محاولة للفتك بالمتهم، مطالبين بالقصاص منه، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا حول المكان، وجرى نقله بعد الاستعانة بقوات الأمن المركزي إلى مركز شرطة دكرنس، وإيداع جثة الطفلة المشرحة.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر مشاهدته المجني عليها أثناء قيامها بشراء مستلزمات للمنزل بالقرب من مسكنه فاستدرجها بزعم شراء بعض الحلوى لها، وحال محاولته الاعتداء عليها جنسيا قاومته فاعتدى عليها بالضرب والطعن محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها، ثم نقل جثتها بسلم العقار محل سكنه، كما أرشد عن بعض متعلقاتها والسلاح الأبيض المستُخدم في الواقعة بداخل شقته.