الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد الاختبارات التكميلية لطلاب النقل والإعدادية

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، مواعيد الاختبار التكميلي لطلاب صفوف النقل بمرحلة التعليم الأساسي.

حيث يعقد امتحان تكميلي لطلاب المدارس الرسمية والرسمية لغات، للطلاب الذين تخلفوا عن الامتحانات التكميلية المقرر عقدها كبديل عن امتحان شهر مارس من الفصل الدراسي الثاني بنفس مواصفات الامتحانات الشهرية.

ويعقد الامتحان التكميلي يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل 2021، أما الاختبار التكميلي، لطلاب الصف الثالث الإعدادي، تتولى الإدارة التعليمية عقد الامتحان التكميلي، في ورقة منفصلة لكل مادة ، وتكون الإجابة بنفس ورقة الأسئلة، اختيار من متعدد أربعة بدائل لكل سؤال للمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أتاحت ورقة المفاهيم الخاصة بالامتحانات الشهرية المجمعة لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

ولفتت إلى أنه يمكن تحميل وطباعة ورقة المفاهيم من خلال رابط التحميل.

يمكن للطالب طباعة ورقة المفاهيم وإضافة اى معلومات أخرى عليها من المصادر المختلفة اذا أراد ذلك في ضوء أن الامتحان بنظام الكتاب المفتوح.

ووجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيه مهم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، بشأن الى طلاب ورقة المفاهيم.

حيث أكد وزير التربية والتعليم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه يمكن للطالب طباعة ورقة المفاهيم وإضافة اى معلومات أخرى عليها من المصادر المختلفة اذا أراد ذلك في ضوء أن الامتحان بنظام الكتاب المفتوح open book.