السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

4 توجيهات من "التعليم" لطلاب الثانوية العامة 2021

كشكول

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات والادارات التعليمية، بضرورة  التنبيه على طلاب الصف الثالث الثانوي بالآتي:

1 – لابد من تواجد جميع طلاب الصف الثالث الثانوي بالمدرسة أثناء الامتحان التجريبي الذي سوف يعقد في  يوم 18 – 20 – 22  من شهر ابريل 2021 .

2 – التأكد من وجود وتفعيل برنامج تنويهات علي جهاز التابليت حيث سوف يتم استقبال بياناتك من قبل الوزارة عليها ( أكواد + باسورد ) الخاصة بالامتحان التجريبي وفي حالة وجود مشكلة في البرنامج يمكنك التواصل علي رقم 19368 .

3 – التاكد من إلغاء برنامج كاسبر من قبل الوزارة فقط .

4 – المدارس التي ليس بها تجهيزات بنية تكنواوجية وكابل فايبر سيتم امتحانهم بواسطة شريحة WE  وعلى طلبة هذه المدارس شحن الشرائح قبل الامتحان.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد وجهت تنبيه مهم لجميع طلاب الصف الأول الثانوي، حيث يمكنهم متابعة البث المباشر لمراجعة مادة الجغرافيا اليوم الأربعاء الموافق ١٤ أبريل الساعة ٢:٠٠ ظهرًا.  
 
وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي، كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.  

ويذاع البث على منصة حصص مصر، اليوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021.


تجدر الاشارة الي أن وزارة التربية والتعليم تمتلك كمًا هائلاً من مصادر التعلم لجميع الصفوف الدراسية ولمن هو قادر على الولوج إلى الإنترنت أو من لا يستطيع ذلك.