الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

70134 طالب يؤدون الامتحان التجريبي بالجيزة

كشكول

يؤدى غداً الأحد 18 إبريل 2021 طلاب الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2021، أول امتحان تجريبي من الساعة العاشرة والنصف صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً على أجهزة التابلت وتعقد الامتحانات خلال ايام 18 / 20 /22 وذلك لقياس مدى جودة وكفائه الشبكة استعداد للامتحانات النهائية .
يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات  الدكتور طارق شوقى - وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء  أحمد راشد – محافظ الجيزة، وتحت إشراف مجدى الجيار - وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة .
حيث بلغ إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة بتعليم الجيزة  70134 طالب وطالبة مقسم على 376 مدرسة وبكل لجنة 15 طالب .
وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ان غرفة العمليات بالمديرية تعمل علي مدار اليوم والساعة لرصد وحل أى مشكلة تواجه أبنائنا الطلاب والعمل على حلها فوراً .
وشدد " الجيار " على مديري عموم الإدارات التعليمية بالتنبيه على مديري المدارس بضرورة تعقيم اللجان قبل وبعد الانتهاء من الامتحانات والتعقيم الدوري اليومى  .

كما وجه وكيل تعليم الجيزة، بضرورة  اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وعدم دخول أى فرد المدرسة الإ " بالكمامة ".
تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،تعقد غدًا الأحد  الامتحان التقني التجريبي، لطلاب الصف الثالث الثانوي إلكترونيا على التابلت، بأسئلة استبيانية لا علاقة لها بالمنهج الذي يدرسه الطلاب، وذلك لاختبار الشبكات ومنصة الامتحانات والخوادم.