الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"اصحي قتلت بنتي".. تفاصيل مثيرة لقتل أم لنجلتها في الجيزة

كشكول

شهدت محافظة الجيزة، وبالتحديد مدينة أوسيم حادثة مروعة، دفعت طفلة حياتها ثمنا لإصابة أمها بـ"مس جن"، حيث استيقظ استيقظ "سلامة. أ"  فجر الجمعة الماضية، على صوت زوجته "اصحي أنا قتلت بنتي"، فلم يرد عليها ظنًا منه أنها تهلوس بأي كلام كعادتها لكونها تعاني من مرض نفسي أو "مس جن"، كررت الزوجة تلك الكلمات، ففزع من نومه، قام من فراشه متجهاً إلى غرفة ابنته، نظر إليها فوجدها منقطعة الأنفاس.
أخواتها مش مصدقين اللي حصل 
توجه "سلامة"، إلى بيت جارة ليخبره بما حدث داخل بيته، ثواني معدودة حتى حضر جيرانه وأشقاء الزوجة، وأبلغ الشرطة بما حدث" أخواتها كانوا مذهولين لما شافوا البنت ومش مصدقين اللي حصل".
إصابتها بمس جن وبداية التغيير

قال سلامة ، إنه بدأ حياته الزوجية مع "صباح"، الفتاة الريفية الذي اختارها أن تكون والدة لأطفاله، منوهًا إلى أنه عاش حياة سعيدة بعيدة عن المشاكل والصراعات الزوجية، ورزقة الله منها ثلاث أولاد وطفله "الضحية".

مُنذ شهر تغير سلوك زوجته في المنزل بعدما أصيبت "بمس جن"، جعلها منعزلة أغلب الوقت عن أطفالها.

بدأت رحلة العلاج عن طريق المشايخ لكن دون جدوى، حتى أصبح الأمر خطيرا يوماً تلو الآخر، فالأم تتهيئي أطفالها بأشباه الجن مما جعلها تعتدي عليهم بالضرب المبرح دون أي أسباب، على حد قول والدة الطفلة.

حبس الأم 4 أيام 

الأمور خرجت عن السيطرة وقتلت زوجته الطفلة في غفلة منه، بعد استيقاظه وتاكده من فعلتها بكتم أنفاسها، أبلغ الشرطة التي ألقت القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.