الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر المستندات المطلوبة من الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة2021

كشكول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات هامة لطلاب الصف الثالث الثانوي العام بشأن تسليم الاستمارات الإلكترونية للتقدم لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2020/2021م، والأوراق المطلوبة لتسليم الاستمارات للمدارس غدا الخميس.

وحددت وزارة التعليم غدًا الخميس الموافق 22 أبريل كآخر موعد لتسليم الأوراق المطلوبة التي تشمل التالي:

-الاستمارة الالكترونية + ثلاث نسخ منها

2- أصل شهادة الميلاد حديثه + صورة منها

3- عدد 6 صور شخصية

4-ايصال سداد رسم دخول الامتحان +ثلاث صور منه

5- عدد 10طوابع دعم وتنمية المشروعات التعليمية فئة 1جنية

6- صورة بطاقة الطالب وولى الأمر

7-ايصال تأمين التابلت +ثلاث صور منه

8- حافظه بلاستيك لكل طالب.

كان نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة 2021 الدكتور رضا حجازي، قد طالبت الإدارات التعليمية والمدارس الثانوية،  من خلال منشور رسمي تم توزيعه علي المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية، بضرورة التنبيه بسرعة تجهيز الاستمارات الإلكترونية التى تم استلامها من الطلاب بعد طبعها ومراجعتها من خلال الطالب والمرشد التعليمي بالمدرسة واعتمادها من المدرسة التابع لها الطالب.

كما شددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة التنبيه على جميع المدارس الثانوية العامة  بإعداد الاستمارة الإلكترونية وكذلك كشوف 15 د المعتمدة من المدرسة أو من الإدارة التعليمية بالنسبة للمدارس الخاصة تمهيدًا لتسليمها إلى لجان النظام والمراقبة وذلك بدءا من يوم الاثنين الموافق 26/4/2021.

يأتي ذلك، في إطار الاستعدادات لامتحان الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، بالتزامن مع بدء العمل بلجان النظام والمراقبة، حيث تنطلق الامتحانات 4 يوليو القادم.