السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

إعلام الأزهر تهنئ "ورداني" لاختياره رئيسًا لتحرير مجلة واعظات الأزهر

كشكول

هنأت كلية الإعلام بجامعة الأزهر  وعميدها الدكتور غانم السعيد، الدكتور محمد  سيد ورداني أستاذ الصحافة بالكلية، لاختياره رئيسًا لتحرير مجلة واعظات الأزهر الصادرة عن مجمع البحوث الإسلامية، والتي صدر العدد الأول منها مع مجلة الأزهر في الأول من رمضان الجاري وتصدر بشكل دوري ربع سنوي.

وأصدرت مجلة الأزهر العدد الأول لمجلة الواعظات والتي ستصدر مع كل أول شهر هجري، لتحظى بشرف الانتساب والرعاية والاهتمام تقديرا وتكريما لها وتأكيدا على أهميتها حيث إنها ستطوف مع مجلة الأزهر كل بلاد العالم الإسلامي لتكون أول مجلة غير مسبوقة  في عنوانها، وفي رسالتها، وأهدافها، ولا يوجد لها  مثيل في أي دولة عربية وإسلامية.

وكانت المجلة مجرد فكرة دارت بعقل إحدى الواعظات، أخبرت بها الأمين العام المساعد لشئون الواعظات الأستاذة الدكتوره إلهام شاهين، التي نقلت بدورها الفكرة إلى فضيلة الإمام الذي تبناها بكل قوة، وقدم لها كل الدعم والمساندة.

ومع بداية شهر رمضان تحولت الفكرة اليسيرة بفضل دعم ومساندة  فضيلة الإمام إلى واقع مهم في بنية مشروع ثقافي كبير ينهض به مجمع البحوث الإسلامية بقيادة الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية.