الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

العثور على طفل مجهول الهوية غارق داخل ترعة بالمنوفية

كشكول


عثر أهالي مدينة سرس الليان، التابعة لمحافظة المنوفية، على طفل غريق مجهول الهوية داخل ترعة بالقرب من مستشفى سرس الليان وتم إخطار الجهات المعنية واستخراج جثمان الطفل من الترعة.
 

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سرس الليان يفيد استقبال بلاغ من الأهالي بالعثور على طفل مجهول الهوية، وتم انتقال الرائد أحمد واصل رئيس مباحث القسم وقوة أمنية إلى مكان الواقعة.
 

بالانتقال والفحص، تبين العثور على طفل داخل ترعة المعوجة، بجوار كوبري المليجي ولم يتم التعرف عليه من قبل المتواجدين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، وتم وضع الطفل داخل مشرحة مستشفى سرس الليان وتعميم صورته لتعرف على أهله.

وعثر أهالي مدينة السادات في المنوفية منذ أيام على طفلة حديثة الولادة داخل صندوق قمامة، وذلك في المنطقة 25 بالمدينة وسط استياء المواطنين من جحود قلب من قام بتلك التصرفات.
 

أكد شريف صقر، أحد شهود العيان على الواقعة، عثور عدد من الأهالي على طفلة داخل صندوق قمامة بالمنطقة 25 بمدينة السادات في المنوفية، وقيامهم بتسليمها بموجب محضر شرطة إلى مستشفى السادات العام لتتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

تم توقيع الكشف الطبي على طفلة عثر عليها الأهالي داخل صندوق للقمامة، من قبل أطباء الأطفال في المستشفى العام بالسادات، واتخاذ الإجراءات القانونية، عن مركز الشرطة، ووضع الطفل تحت الرعاية بالمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية.

أشار أحد شهود العيان إلى أنه عندما ذهب صباحًا لإلقاء القمامة داخل صندوق القمامه بالحي سمع صوت بكاء طفل رضيع وبرجوعه وجد طفلة حديثة الولادة داخل صندوق القمامة تبكي من الجوع وبرودة الجو حيث كان قد عثر عليها عارية تمامًا.