الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد إعلان ضوابط امتحانات مواد خارج المجموع للثانوية العامة

كشكول

أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن ضوابط تقييم المواد خارج المجموع لسنوات النقل والاعدادية والمدارس الدولية قبل نهاية الأسبوع الجاري.

جاء ذلك، خلال تصريحات صحفية لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر أحد مجموعات تطبيق التواصل الاجتماعي واتس أب، اليوم الأحد الموافق 25 أبريل 2021.

وأشار الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم إعلان ضوابط المواد خارج المجموع للثانوية العامة بعد إجازة عيد الفطر المبارك .

وقال وزير التربية والتعليم، "ارجو عدم الجدال في هذا الموضوع اطلاقا. ما سوف نعلنه نحترمه جميعا وينتهي الامر وندع الطلاب في هدوء".

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت اليوم الاحد الموافق 25 ابريل، عدة قرارات بشأن الدراسة والامتحانات بالمدارس الحكومية الدولية، بعد التشاور مع مجلس الوزراء ووزيرة الصحة، حفاظًا على سلامة وصحة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كورونا الذي يجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي 2020.

حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنهاء العام الدراسي لطلاب سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، والصفين الاول والثاني الثانوي بنهاية شهر ابريل الجاري، بعد أداء الطلاي اختباراتهم المجمعه متعددة التخصصات التي تعقد هذا الاسبوع وسط إجراءات احترازية مشددة.