الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

قسم الصحافة بإعلام الأزهر يعقد محاضرات عملية ضمن أنشطته التدريبية

كشكول


عقد قسم الصحافة والنشر بكلية الإعلام بنين بجامعة الأزهر، الأحد، سلسلة محاضرات عملية ضمن الأنشطة التدريبية التي تنظمها لجنة التدريب برئاسة الدكتور محمود اسماعيل الضبع.

وعقدت اليوم أربع محاضرات عملية في تخصصَي التصوير والإخراج الصحفي لطلاب الفرقة الثالثة، والتي حاضر فيها الدكتور تامر حنفي مدير عام مطابع مؤسسة الأهرام، وأحمد الزغبي مدير التحرير الفني بمؤسسة دار الهلال.

من جانبه تابع الدكتور غانم السعيد عميد كلية الإعلام سير المحاضرات العملية، مثمناً جهود قسم الصحافة والنشر برئاسة الدكتور علي حمودة، في ثراء النشاط التدريبي ودعمه بالخبرات من كافة الأوساط الصحفية العاملة في ميدان الصحافة.

وبدوره أشاد الدكتور رضا عبد الواجد أمين وكيل كلية الإعلام بالسياسة التدريبية لقسم الصحافة والنشر، وسعيه نحو الارتقاء بالمنتج الطلابي المصقل بخبرات سوق العمل الإعلامي.

وفي السياق ذاته أعرب طلاب قسم الصحافة عن شكرهم للمجهودات التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من أجل تنمية مهاراتهم العملية في مجال الصحافة وتخصصاتها.

 وشهد اليوم التدريبي تفاعلاً من الطلاب وحضوراً روعي فيه كافة الإجراءات الإحترازية من ارتداء الكمامات، وتقسيم الطلاب إلى مجموعتين تقليلاً للكثافة العددية.