السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس قطاع المعاهد يكرم طالب وطالبة بعد مشاركتهم في احتفالية ذكرى تدشين الأزهر

كشكول

كرم الشيخ صالح عباس ئريس قطاع المعاهد الأزهرية، بعض أبناء الأزهر الموهوبين في مجال الإنشاد الديني، ضمن حرص الأزهر الشريف، والدكتور محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف، رئيس مكتب دعم الابتكار؛ على اكتشاف ودعم الطلاب والمعلمين الأزهرمن المبدعين والمبتكرين في مختلف المجالات.

واستقبل الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الطلاب الموهوبين الذين شاركوا في الاحتفال بذكرى تدشين الجامع الأزهر، التي عقدت الاثنين الماضي، لتكريمهم وهما:

- الزهراء لايق حلمي، بالمرحلة الثانوية بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، وتم تكريمها بشهادة تقدير وجهاز تابلت محمل بالمقرر الدراسي وامتحانات الأعوام السابقة والمادة العلمية التي تعينها على التميز والتفوق الدراسي.

- مشرف فتحي البنا،  الصف السادس الابتدائي، بمنطقة البحيرة الأزهرية، وتم تكريمه بشهادة تقدير لمشاركته لأول مرة بالإنشاد في الجامع الأزهر.

كان الأزهر الشريف، أطلق مبادرة "طور نفسك"، التي تهدف لاكتشاف ودعم الموهوبين في مختلف المجالات، وبناء على ذلك تم ترشيح بعض الطلاب الموهوبين بالمبادرة للمشاركة في احتفالية ٧ رمضان؛ للاحتفال بمرور ١٠٨١ عام على إنشاء الجامع الأزهر الشريف، وذلك في حضور قيادات الأزهر الشريف.