الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جامعة الأزهر تطالب الكليات بموافاتها بمعدل الآداء لتعيين أوائل الدفعات

كشكول

طالبت جامعة الأزهر، عمداء الكليات بسرعة موافاتها بمعدل الآداء؛ لتعيين أوائل الكليات بناء على ذلك.

وشددت جامعة الأزهر، على ضرورة إرسال إعداد الطلاب المتوقع قبولهم في كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم في العام الدراسي "2021 - 2022" إلى مكتب تنسيق القبول بالجامعة.

ونبهت جامعة الأزهر، على بسرعة إرسال قواعد البيانات الخاصة بكل كلية؛ للانتهاء من ملف التحول الرقمي الذي قطعت الجامعة شوطًا كبيرًا فيه.

وقدم مجلس جامعة الأزهر، التهنئة إلى كلية طب بنين الأزهر بدمياط، برئاسة الدكتور محمود ميدان، عميد الكلية، والدكتور فتحي سلامة، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عصام طمان، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ولجميع منسوبي الكلية؛ بمناسبة اعتمادها اليوم وحصولها على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بدمياط والمستشفى الجامعي التابع لها تتميز بموقعها الجغرافي الفريد الذي يميزها عن غيرها من سائر المستشفيات؛ حيث تقدم المستشفى خدمات طبية متميزة لجميع المترددين عليها من محافظات: شمال سيناء، وجنوب سيناء، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، بجانب محافظات: الغربية، والدقهلية، وكفر الشيخ، إضافة إلى ذلك فقد أسهم أطباؤها في التصدي لجائحة كورونا منذ مارس 2020م؛ من خلال مشاركتهم في مستشفيات العزل في دمياط والمحافظات المجاورة، كما قاموا بتدريب وتأهيل الكوادر الطبية في مستشفيات وزارة الصحة.