رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

السبت 01/مايو/2021 - 01:41 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
يبحث طلبه وطالبات الشهادة الإعدادية عن موعد عقد امتحاناتهم للعام الدراسي الحالي 2020/2021، استعدادا لخوض الامتحانات وانهاء المنهج قبل الموعد بفترة كافية من أجل مراجعة المواد.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021


فينشر"كشكول" بالسطور التالية المقبلة موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021.

 تواصل الآن جميع مديريات التعليم بجميع محافظات الجمهورية، كافه استعداداتها لعقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2020/2021.

مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 


قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 من المقرر أن تعقد امتحانات مع بداية شهر يونيو القادم، وسط اجراءات امنيه واحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظا على أرواح الطلاب وجميع القائمين على العملية التعليمية.

وأوضح وزير التعليم، بأن كل محافظة ستقوم بتحديد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية، خلاف الأخري.

وفي ذات السياق، نفى مجلس الوزراء ، منذ قليل صحة جدول الشهادة الإعدادية المتداول عبر السوشيال ميديا، وتواصل المجلس مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وأكدت أنه لاصحة للمنشور المتداول التي يزعم الإعلان عن جدول امتحانات اتمام الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، مؤكده أن الجدول مزيف وغير تابع للوزارة نهائيا.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أن نهاية شهر أبريل هو نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية. 

ويتم استكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية والامتحانات النهائية للشهادتين حسب الجداول المعلنة، على أن يظل حضورهم إلى المدارس اختياريًا، وعلى أن تقوم الدولة بكافة الإجراءات الاحترازية لطلاب الشهادات العامة أثناء الامتحانات التجريبية والنهائية.

تابع أيضاً:



تعرب الوزارة عن امتنانها بمرور العام الدراسي الثاني وسط جائحة كورونا وقد استكمل الطلاب القدر الأكبر من المناهج المقررة، وأتموا قدرًا مناسبًا من التقييم للمرور إلى العام الدراسي الأعلى وهو ما لم تتمكن منه دول كبيرة حول العالم.

تطمئن الوزارة أولياء الأمور وطلابهم المقيدين بالشهادتين الإعدادية والثانوية أنها تبذل كل الجهود لاتمام امتحانات الشهادتين بيسر وبإجراءات تأمينية واحترازية للحفاظ على تكافؤ الفرص وعلى صحة وسلامة الطلاب و المعلمين والإداريين .
Advertisements

الكلمات المفتاحية

ads
ads
Advertisements