رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021

الأحد 02/مايو/2021 - 11:01 ص
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
زادت محركات البحث على جوجل من قبل طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، عن موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021


ينشر "كشكول" موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021، لكي يستعد الطلاب من إنهاء المنهج قبل الموعد المحدد لعقد امتحاناتهم.

تستعد حاليا جميع مديريات التعليم بجميع محافظات الجمهورية، لعقد امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021.

امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 


قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الشهادة الإعدادية 2021 من المقرر أن تعقد في شهر يونيو القادم.

وأضاف وزير التعليم، بأن امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 ستتم عن طريق المديريات التعليمية، حيث تقوم كل مديرية بوضع بتحديد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية، خلاف الأخري، مع تطبيق كافه الاجراءات الاحترازية المشددة للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظا على أرواح الطلاب وجميع القائمين على العملية التعليمية.

امتحانات الشهادة الإعدادية نظامية 

وأكد الدكتور طارق شوقي، في تصريحات له، بأن امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 ستكون امتحانات نظامية وغير مجمعة كسنوات النقل.

كان وقد تداول أمس منشور يزعم الإعلان عن جدول امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء.

وأكدت "التعليم"، أنه لا صحة للمنشور المتداول الذي يزعم الإعلان عن جدول امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، وأن الجدول المتداول مزيف، وغير تابع للوزارة نهائياً، مُشددةً على أنه لم يتم إصدار أي جداول لامتحانات الشهادة الإعدادية، وفي حال اتخاذ أي قرارات بهذا الشأن سيتم الإعلان عنها عبر قنوات الاتصال الرسمية للوزارة  أو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

تابع أيضاً:



وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أن نهاية شهر أبريل هو نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية. 

ويتم استكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية والامتحانات النهائية للشهادتين حسب الجداول المعلنة، على أن يظل حضورهم إلى المدارس اختياريًا، وعلى أن تقوم الدولة بكافة الإجراءات الاحترازية لطلاب الشهادات العامة أثناء الامتحانات التجريبية والنهائية.

Advertisements
ads
ads
Advertisements