الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فيديو.. طلاب يعتدون علي سيارة معلمة بالعريش والتعليم تفتح تحقيق

كشكول

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو لقيام طلاب مدرسة عمرو شكري الثانوية بنين بمدينة العريش محافظة شمال سيناء بالتعدي علي سيارة المعلمة ايمان فتحي البيومي والتي فوجئت بتشر الفيديو علي صفحات موقع التيك توك للتعدي علي سيارتها الخاصة للسخرية منها .

وآثار الفيديو المتداول غضب العديد من المعلمين واولياء الامور بشمال سيناء  وطالبوا وكيل الوزارة بشمال سيناء ومدير المدرسة برد رادع لهؤلاء الطلاب حتي لا يتكرر الامر ويصبح الامر بلا محاسبة.
تعود أحداث القصة عندما قام 4 طلاب بنشر فيديو على موقع «تيك توك» وهم يقومون بالعبث بسيارة إحدى المدرسات، والتي كانت منتدبة للمراقبة على امتحانات الثانوية، بإحدى مدارس البنين في مدينة العريش.


قالت إيمان البيومي مدرسة، إنها فوجئت أثناء مغادرتها مدرسة عماد الدين الثانوية بنين في العريش بحدوث تلفيات في سيارتها، وعند وصولها المنزل، شاهدت فيديو لطلاب بنفس المدرسة يرقصون على السيارة بشكل عنيف، بقصد إحداث تلفيات في السيارة، ما جعلها تنوي رفع قضية تعويض ورد اعتبار من الطلاب وأولياء الآمور عما بدر من أبنائهم، بعد أن تواصلت مع المديرية وإدارة المدرسة والذين أعلنوا تضامنهم بشكل كامل مع المُدرسة.

مديرية شمال سيناء تتوعد المشاغبين

من جهة أخرى قالت منى أبو المعاطي، وكيل إدارة العريش التعليمية، إننا نعتذر للمُدرسة الفاضلة على هذا السلوك غير الحضاري الذي صدر من الطلاب، وأن المديرية بكامل رؤسائها تستنكر هذا الفعل المشين، وسنرد الاعتبار.

التحقيق في الواقعة

وأصدرت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، بيان لها، قالت فيه إنه سيتم التحقيق في الواقعة لمحاسبة المتسبب وإعادة الحق للمدرسة، ولن تسمح المديرية بتكرار تلك المشاهد غير الحضارية، وأن مدارس شمال سيناء لن يكون فيها مكان للسلوكيات السلبية.

وأكد البيان أن هناك اجتماعا على مستوى قيادات المديرية، سوف يعقد خلال ساعات لإصدار قرارا مهم، وإجراء مناسب لإعادة حق المدرسة واتخاذ إجراءات مناسبة لمنع تكرار مثل تلك الأفعال الصباينية.