رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعرف علي جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 07:23 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

تعلن وزارة التربية و التعليم الفني ، عقب أجازة عيد الفطر المبارك القادم جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021


الامتحانات الإلكترونية

تعقد امتحانات الثانوية العامة ، هذا العام إلكترونيا، لأول مرة في تاريخ امتحانات الثانوية العامة، حيث يخوض الطلاب الاختبارات من خلال أجهزة " التابلت" ، وذلك وسط اجراءات احترازية مشددة وقائية من تداعيات الموجة الثالثة فيروس " كورونا" .

اتحاد طلاب المدارس

ينتظر أن تعلن جداول الامتحانات الجديدة المقرر لها أن تنطلق يوم ٤ يوليو القادم بالتشاور مع اتحاد طلاب مدارس مصر ، المنتخب الذين سيشاركون في وضع ترتيب المواد الامتحانية بالجدول النهائي بما يحقق مصلحة الطلاب.

الموعد

و كشفت مصادر " لكشكول " أن الادارة العامة للامتحانات تدرس بدأت في وضعت جدول الامتحانات المقترحة في شهر يوليو القادم، بما يحقق تكافؤ الفرص بين شعب الثانوية العامة الثلاثة.

الاستمارات

وكانت وزارة التعليم ، قد حددت  لطلاب الثانوية العامة ، المتقدمون لإداء اختبارات ، نهاية شهر أبريل الماضي كأخر موعد من قبل الإدارة العامة للامتحانات بديوان الوزارة ، لتسليم استمارات التقدم للامتحانات لطلاب من جميع مدارس الثانوي العام المقيدون علي قوتها.

صفوف النقل 

وكانت وزارة التربية والتعليم ، قد قررت  انتهاء العام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ لصفوف النقل مع انتهاء الاختبارات شهر أبريل الشهرية، بسبب ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس الكورونا.

اقرأ أيضاً..



يذكر، أن الفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ ، قد انطلق يوم السبت الماضي، وسط اجراءات احترازية وقائية من تداعيات جائحة فيروس كورونا المعروف باسم " كوفيد-١٩"، حيث توجه ٢٣ مليون طالب وطالبة للدراسة في ٦٠ ألف مدرسة بمحافظات الجمهورية بمختلف الصفوف الدراسية لتعليم ما قبل الجامعي.
Advertisements
ads
ads
Advertisements