الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

أحمد إسماعيل ومريم عمران يفوزان ببطولة شطرنج جامعة حلوان

كشكول


نظمت إدارة النشاط الإجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان بطولة الشطرنج المركزية البليدز (الخاطف/السريع) أون لاين، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و بالتعاون مع الاتحاد المصري للشطرنج، وبمشاركة ٢١ كلية من كليات الجامعة. 

حيث أقيمت البطولة بالنظام السويسري بعدد سبعه جولات وذلك في إطار اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية التي تساهم في استغلال طاقات الشباب وتوجيه توجيهاً صحيحاً يفيدهم،ويعمل على تنمية روح التنافس الإيجابي الفعال لديهم، والتعرف والتواصل مع زملائهم وبناء علاقات إنسانية جديدة بجانب الترويح عن النفس. 

 قد أسفرت نتائج البطولة عن فوز الطالب  أحمد إسماعيل البحيري من كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالمركز الأول، والمركز الثاني الطالب عمر عماد حمدي من كلية الهندسة بحلوان، والمركز الثالث الطالب رشاد ياسر رشاد من كلية الصيدلة. 

كما حصدت الطالبة مريم عمران سالم من كلية الفنون الجميلة المركز الأول في مسابقة الطالبات، والمركز الثاني سلفانا نبيل فهمي من كلية الفنون الجميلة ، والمركز الثالث ريموندا روماني ظريف من كلية العلوم.