الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

اعترافات مثيرة لقاتل زوجته وأبنائه بالفيوم: "حطيت مخدر في العصر وذبحتهم"

كشكول

اعترف قاتل زوجته وأبنائه الـ6 المتهم "عماد م" ابن عزبة المعجون بمركز إطسا التابع لمحافظة الفيوم، أمام النيابة العامة مساء اليوم الجمعة، بتفاصيل ارتكابه للواقعة وقيامه بذبح زوجته وأبنائه  داخل مسكنهم بقرية الغرق بحري أثناء صلاة الفجر في الساعات الأولى من صباح اليوم.

اعترافات مثيرة
وقال المتهم في اعترافاته: "اقترضت مبلغ 700 ألف جنيه من بنك القاهرة، فوجدته قد رفع قضية بإيصالات الأمانة فسألتهم لو موّت نفسي خلاص كده الدين انتهى؟ قالوا لأ الضامن هو اللي هيتحبس مكانك"، كما قام أصحاب الديون الآخرين الذين اقترضت منهم مبالغ باهظة برفع الإيصالات عليا، ولم استطيع على دفع الفلوس، فقررت أموت نفسي وأسرتي".

وأضاف قاتل زوجته وأبنائه الـ6: "فكرت في تنفيذ الجريمة بإعداد دورق عصير به مخدّر أثناء تناول وجبة الإفطار، وتأكدت من شراب الجميع من نفس العصير، وانتظرت بعدها حتى استغرقوا جميعًا في النوم وحاولت قتلهم أكثر من مرة لمدة ساعة ولم يطاوعني قلبي، حتى صممت على ذبحهم جميعًا"، مؤكدًا أنه كان يتعاطى المواد المخدرة ودخل المصحة للعلاج من الإدمان ولكنه استمر في تناول العقار المخدر على فترات متباعدة.


وكانت قد وقعت جريمة بشعة شهدتها قرية الغرق، بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، بعدما أقدم زوج على ذبح زوجته وأبنائه الـ6، مستخدما سكينا؛ لخلافات بينهم.

قد يهمك.. تفاصيل اللحظات الآخيرة لمذبحة الفيوم يكشفها الد الضحية

كان قد تلقى العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز إطسا، إخطار من شرطة النجدة، يفيد بقيام زوج يذبح زوجته وأبنائه الـ6 بمنطقة الغرق بحري.

وشكل فريق من ضباط المباحث بقيادة الرائد أحمد الشريف، رئيس المباحث، وتبين وفاة كلا: مها عبد الباسط عباس" الزوجة، والأبناء هم: "احمد عماد احمد"  و"محمد عماد احمد " و"يوسف عماد احمد " و" آلاء عماد احمد " والتوأمان "معتصم و بلال عماد أحمد" يتراوح أعمارهم  بين 17سنة لـ 3سنوات .

ودلت التحريات، أن وراء الجريمة الأب ويدعى"عماد م-٤٠سنة" صاحب مخبز فينو، وأنه شرع فى قتل زوجته وأبنائه الـ6، وأن الجريمة بسبب ضائقة مالية وإدمانه لتعاطي المخدرات، وتحرر محضرا وتولت النيابة التحقيق.