الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر مواعيد امتحانات الإعدادية بقنا والامتحانات التكميلية لصفوف النقل

كشكول

أعلنت  مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا مواعيد امتحانات نهاية العام الدراسى للعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ لطلاب الصف الثالث الإعدادي العام والرسمى للغات والدمج.

كما أعلنت المديرية، مواعيد الامتحانات التكميلية وامتحانات المواد التى لا تضاف للمجموع لطلاب صفوف النقل، وذلك بعد اعتمادها رسميًا من قِبل الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.


مديرية قنا التعليمية

قال الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، أنه تقرر بدء امتحانات الصف الثالث الإعدادي العام والرسمى للغات والدمج فى الأول من يونيو المقبل وتستمر حتى 7 يونيو، وتحدد يوم الثلاثاء الأول من يونيو لأداء امتحان اللغة العربية والخط والإملاء، ويوم الأربعاء 2 من يونيو لامتحان مادة الجبر والإحصاء، والخميس 3 من يونيو لامتحان مادة الهندسة، والسبت 5 من يونيو لأداء امتحان مادة العلوم، والأحد 6 من يونيو لأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية، والاثنين 7 من يونيو لأداء امتحان مادة الدراسات الإجتماعية.

المتخلفين
 
وبالنسبة للمتخلفين أو الذين لم يجتازوا امتحانات صفوف النقل للتعليم (العام – الخاص – المهنى – الرسمى اللغات – المجتمعى – الدمج – المكفوفين – الصم ) قال وكيل وزارة التعليم بقنا أنه سيتم عقد امتحان واحد متعدد التخصصات، وتحدد يوم السبت 29 من مايو الجارى لأداء امتحانات طلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الاعدادي، كما تحدد يوم الأحد 30 من مايو لامتحان طلاب الصفين الخامس الابتدائى والثاني الإعدادي، ويوم الاثنين 31 من مايو لطلاب الصف السادس الابتدائي.

الاختبارات التكميلية 
 
وأعلن أنه تحددت الفترة من 18 وحتى 22 من مايو الجارى موعدًا لإجراء الامتحان التكميلى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام الذين لم يجتازوا امتحانات الفصل الدراسى الثانى، حيث يؤدى طلاب الصف الأول الثانوى الامتحان يوم 18 مايو فى مواد اللغة العربية، والتاريخ، والجغرافيا، ويوم الأربعاء 19 من مايو فى مواد اللغة الأجنبية الأولى، واللغة الأجنبية الثانية، والفلسفة والمنطق، ويوم الخميس 20 من مايو فى مادتى الرياضيات والأحياء، ويوم السبت 22 من مايو فى مادتى الكيمياء والفيزياء.

ثاني ثانوي 

ويؤدى طلاب الصف الثانى الثانوى العام الامتحان التكميلى يوم الثلاثاء 18 من مايو فى مادتى اللغة العربية والجبر والتفاضل وحساب المثلثات، ويوم الأربعاء 19 من مايو فى مواد الأحياء والفيزياء والفلسفة والتاريخ، ويوم الخميس 20 من مايو فى مواد علم النفس والاجتماع، وتطبيقات رياضية، والجغرافيا، والكيمياء، ويوم السبت 22 من مايو لأداء امتحان مادتى اللغة الأجنبية الأولى واللغة الأجنبية الثانية .. على أن يكون الامتحان ( 15 ) سؤال اختيار من متعدد لكل مادة فى ورقة منفصلة