الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"أمهات مصر" يناشد طلاب الثانوية بسرعة تسليم الاستمارات الإلكترونية

كشكول

ناشدت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بضرورة سرعة تسليم استمارة الثانوية العامة للمدارس، وذلك لمن لم يسلمها حتي الآن.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أنه إذا كانت المدارس هي سبب تأخير تسليم الاستمارت فيجب عليها سرعة التسليم، حفاظا علي مصلحة ومستقبل الطلاب.

وكان الدكتور رضا حجازي، نائب رئيس إمتحانات الثانوية العامة، أرسل خطابا رسميا للمديريات التعليمية لحثهم علي سرعة تسليم الاستمارات الالكترونية الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي للتقدم لامتحان العام الدراسي الحالي وذلك علي الرغم من أنه كان من المقرر أن يتم غلق باب تسليم الخطابات أمس الخميس.

وقال حجازي إن المدارس لم تقم بتسليم استمارات الطلاب إلي لجنة النظام والمراقبة التابعة لكل مديرية، وأن نسبة المدارس التي قامت بتسليم الاستمارات لم تتعدي 10% من إجمالي الاستمارات المطلوب تسلميها والمسجلة علي موقع الوزارة.

وأضاف أنه يجب التشديد علي المدارس بسرعة تسليم الاستمارات في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل مع التنبيه علي تلك المدارس أن من يتخلف عن هذا الموعد سيتعرض للمساءلة القانونية.