الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع طفل وإصابة 2 آخرين بالعريش

كشكول

أفادت مصادر طبية وأمنية، أن مستشفى العريش العام بشمال سيناء، استقبل جثة طفل و2 آخرين مصابين جراء تعرضهم لحادث دهس سيارة .

وتم التحفظ على جثمان الطفل، وهو فى سن السادسة، بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وعلاج الطفلين  المصابين من كدمات وسحجات وخروجهم من المستشفى .

وأشارت المصادر، أن الجهات الأمنية بالعريش بدأت التحقيق فى الواقعة، وتشير المعلومات الأولية أن سيارة مسرعة تسببت فى حادث الدهس للأطفال الثلاثة بشارع جندل وسط مدينة العريش.

مصرع طفل 3 سنوات اختنق بالأكل فى الدقهلية

وكان لقي طفل بقرية ظفر التابعة لمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية مصرعه، عقب تناول كمية من الأكل أدت إلى اختناقه.

تلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطه تمي الأمديد ، من مستشفى المنصورة الدولي ، بوصول الطفل محمد ه ح  ثلاث سنوات، ومقيم طرف أسرته بعزبة النور التابعة لقرية ظفر دائرة المركز، جثة هامدة ادعاء حادث عارض.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ و بالفحص ومناظرة الجثه تبين عدم وجود إصابات ظاهريه به، وبسؤال كلا من والده 39 سنة فلاح ، ووالدته المدعو ن ع  23 سنة ربه منزل، ويقيمان بذات العنوان ، قررا أنه حال قيام نجله بتناول الطعام بالمنزل، تعلقت كمية من الطعام بحلقه،  أدت إلى حدوث حاله اختناق له، ووفاته على آثار ذلك، ولم يتهم احداث بالتسبب في ذلك، وورد تقرير مفتش الصحه للمتوفى يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا يوجد شبه جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1256 لسنة 2021 إدارى مركز تمي الأمديد ، وجارى العرض على النيابه العامه لمباشره التحقيقات.