الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

التفاصيل الكاملة لأب ألقى طفلته من الطابق الثالث بالعياط

كشكول

أقدم أب على إلقاء ابنته من الطابق الثالث بالعياط بعد قيامها بزيارة والدتها المطلقة بالمخالفة لتعليماته لها، كرهه لطليقته غلب حبه وخوفه على ابنته.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك" مقطع مصور يظهر نقل جثمان الطفلة من قبل سيارة الإسعاف وسط احتشاد المواطنين، بعدما أقدم رجل ثلاثيني على إلقاء نجلته من الطابق الثالث انتقاما منها وعقابًا لها على زيارة والدتها المطلقة، حيث رأى الأب أنَّ ابنته لم تحترم تعليماته وعاقبها بأنَّ حملها وإلقاها من شرفة إحدى العقارات.

زارت والدتها فألقاها من الطابق الثالث

تعود تفاصيل الواقعة يوم السبت الماضي، حيث توجهت الطفلة إلى زيارة والدتها التي تقيم في منزل قريب من منزل طليقها بمدينة العياط، كما  كان الأب مانه ابنته مرارًا من زيارة والدتها عقب انفصالهما، ولكن الطفلة قد اشتاقت لرؤيه والدتها وخالفت تعليمات والدها وذهبت لرؤية والدتها، ولكن عندما انتهت من الزيارة عادت مسرعًا إلى منزال والدها.

وبمجرد علم الأب بذهاب ابنته لوالدتها بالمنزل حملها وتوجه بها مسرعًا صوب إحدى الشرفات بالمنزل وألقاها من الطابق الثالث لتسقط على الأرض غارقة في دمائها.

كسور ونزيف

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى القصر العيني لإنقاذ حياتها وتلقي العلاج بعد إصابتها بكسور ونزيف في أماكن متفرقة من الجسد.

وكانت غرفة عمليات الجيزة، قد تلقت إخطارًا يفيد بوصول طفلة إلى مستشفى قصر العيني في حالة فقدان للوعي ومصابة بكسور مضاعفة، وإجراء التحريات اللازمة تبين أن والد المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمّ ضبط الأب المتهم وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الحادث وتمّ تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.