الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم جنوب سيناء يشيد بمنتجات مدرسة الطور الفندقية

كشكول

تفقد محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأحد، منتجات مدرسة طور سيناء الفندقية، يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على نشر التعليم القائم على الجدارات، وبناء على توجيهات المحافظ اللواء خالد فودة، بالتوسع في خدمات التعليم الفني للبيئة المحيطة.

 سد الفجوة بين الجانب النظري واحتياجات لسوق العمل

وأشاد وكيل الوزارة بتنوع المنتجات والجودة العالية للمنتج مشيرا إلى أن منظومة التطوير للتعليم الفني تقوم على سد الفجوة بين الجانب النظري والاحتياجات لسوق العمل، وذلك بهدف توفير شباب مؤهل فنيا وقادر على المنافسة بما يحسن من جودة التعليم، وإكساب الطالب المهارات اللازمة لسوق العمل. مؤكدا أن المحافظ يدعم أبناءه وبناته من طلاب المدرسة الفندقية بما يقدمونه من منتج منافس وذي جودة عالية.

عائد اقتصادي مناسب

ومن جانبه أضاف المرسي حماد مدير التعليم التجاري والفندقي، أن زيارة وكيل الوزارة أثلجت صدر أبنائه الطلاب بما يرونه من تشجيع لهم، وحرصه على تذليل كل السبل لهم، مؤكدا أن منتجات المدرسة الفندقية بطور سيناء تتنوع ما بين مخبوزات وحلويات ككعك العيد السادة والمشكل والبسكويت والبيتي فور والغريبة لافتا أن الأسعار تنافس السوق ولا تتجاوز قدرة المستهلك، مع تحقيق العائد الاقتصادي المناسب، موضحا أن خامات المنتجات عالية الجودة من السمن البلدي والدقيق الفاخر إضافة لجودة المنتج بأيدي أبنائنا وبناتنا الطلاب الذين نفخر بتميزهم ومهاراتهم.