الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل التعليم بالقليوبية يكرم حفظة القرآن الكريم والفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى

كشكول

كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية حفظة القرآن الكريم من طلاب المدارس المختلفة في جميع المراحل التعليمية و الفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى، وبحضور سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم 

وأوضح الدكتور ياسر أن مسابقة  القرآن الكريم تمت بين طلاب المدارس في جميع المراحل التعليمية بالتعاون بين توجيه اللغة العربية والعلاقات العامة في جميع الإدارات التعليمية .

ووجه التهنئة للفائزين بالمسابقة التي تمت هذا العام ٢٠٢٠-٢٠٢١ م في جميع مدارس الادارات التعليمية وفاز بالمسابقة ٢٧ طالب من جميع المراحل التعليمية .
كما هنأ  اولياء الأمور وقدم لهم الشكر علي مساعدتهم لأبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لهم ،وطالب الطلاب بالمحافظة علي مما حفظوه من القرآن الكريم والمداومة علي قراءته وحفظه.

وقدم  شهادات تقدير ومبالغ مادية بسيطة للطلاب الفائزين في مسابقة حفظة القرآن الكريم ومسابقة التحدث بالفصحى وتم التكريم في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بارتداء الكمامات الطبية حفاظا علي صحة ابنائنا الطلبة.

وهنأ  الطلاب الفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى علي مستوى المحافظة وأشاد سيادته بتألق الطلاب وتميزهم،  مؤكدا علي أنهم نواة لمستقبل باهر محافظا علي لغتنا الجميلة، موجها التحية إلي كل أب وأم ومعلم ساهم في دعم هؤلاء الطلاب.