السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس الوادي الجديد 5 يونيو

كشكول

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد في تصريحاته اليوم الأحد، بدء امتحانات الشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 5 يونيو ٢٠٢١ بمدارس الوادي الجديد وفقاً لنتيجة الاستطلاع والذي اختار المشاركون به هذا الموعد بنسبة إجمالية بلغت ٦٢٪. 

يأتي هذا بناء على نتيجة استطلاع الرأي الذي أجريّ لتحديد موعد امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية، استجابة لشكوى الطلاب وأولياء الأمور من الموعد المقرر لها يوم 24 مايو الجاري.

وطمأن محافظ الإقليم جميع الطلاب وأولياء الأمور لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل المدارس واللجان، للحفاظ على سلامة الطلاب، متمنياََ لهم النجاح والتوفيق.

 وكان اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، قد وجه بإجراء استطلاع رأي لتحديد الموعد المناسب لامتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية، في استجابة سريعة بعد مناشدة أولياء الأمور والطلاب. 

حيث دعا محافظ الوادي الجديد جميع الطلبة وأولياء الأمور للمشاركة بهذا الاستطلاع واختيار إجراء الامتحانات الأسبوع الأخير من مايو "بدءََ من ٢٤ حتى ٣٠ مايو" ، أو إجراء الامتحانات بداية يونيو المقبل "الأسبوع الأول من يونيو" على أن تكون مدة استطلاع الرأي بدءً من اليوم الأربعاء ٥ مايو وحتى مساء الخميس ٦ مايو ٢٠٢١.

وقال الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، في تصريحات خاصة، أنه وفقا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد يجري قطاع تعليم بالمحافظة استطلاع رأى حول موعد امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية، حرصا على مصلحة الطلاب وبناءَ على رغبة أولياء الأمور. 

وأشار إلى أنه سيتم مناقشة جميع المقترحات والوصول لما يناسب الجميع وبما فيه مصلحة الطلاب والجدير بالذكر أن الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أعلن الأسبوع الماضي، عن اعتماد جداول امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية، للعام الدراسي الحالي والتي كانت سوف تنطلق يوم الإثنين الموافق ٢٤ من مايو، وتنتهى الأحد ٣٠ من مايو ٢٠٢١.