الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تفاصيل الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

كشكول

ينتظر طلاب صفوف النقل، بالصفين الأول والثاني الثانوي، إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني،حيث انتهي الطلاب الأربعاء 28 أبريل، من أداء الامتحانات المجمعة متعددة التخصصات عن منهج شهر أبريل، بعد أن أعلنت الوزارة ان امتحان شهر أبريل نهاية العام الدراسي الحالي.

ويبحث الطلاب عن رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدارسي الثاني، للعام الدراسي الحالي 2021.


رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدارسي الثاني


ويمكن لطلاب صفوف النقل الحصول على النتيجة فور ظهروها عبر الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط، عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب الدون فى شهادة الميلاد، والمرحلة الدراسية والصف الدراسي، والفصل الدراسي.

من جانبه قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات التيرم الثانى لطلاب سنوات النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الإعدادي والصفين الأول والثاني الثانوي العام، للعام الدراسي الحالي 2021، بعد عيد الفطر المبارك.



إعلان نتيجة طلاب سنوات النقل 


وأوضح المصدر، فى تصريحات لـ"كشكول"، أنه لن يتم إعلان نتيجة طلاب سنوات النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية إلا بعد عقد الامتحان التكميلي للطلاب الذين تغيبوا من أداء امتحان شهر مارس وأبريل لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية، وشهر أبريل لطلاب سنوات النقل بالمرحلة الثانوية، أو الطلاب الذين لم يحصلوا على 50% في الورقة الامتحانية المجمعه أو 25% في المادة الواحده.

تابع أيضاً

موعد مباراة الأهلي والزمالك الليلة والقنوات الناقلة

مستند.. جدول امتحانات الشهادة الإعدادية في أسوان


الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت الضوابط العامة لإنهاء الفصل الدراسي الثاني 2020/ 2021 لجميع صفوف النقل بالتعليم الأساسي والثانوي العام ولجميع فئات التعليم العام، في إطار الحرص على مصلحة أبنائنا الطلاب، وتعقد امتحانات جميع المواد التي لا تضاف للمجموع من المنزل لجميع الصفوف من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، وكذا طلاب شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي، وتتولى المدرسة إعدادها تحت إشراف الإدارة التعليمية.


وأنهى الطلاب الامتحانات في ظل الظروف الحالية تحت مراقبة على الإجراءات الاحترازية التي تفرضها الدولة، لمنع انتشار فيروس كورونا وسط المواطنين.