السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أبرز صيحات ملابس عيد الفطر المبارك للسيدات 2021

كشكول

أيام قليلة وتحتفل جميع الآمه الإسلامية بقدوم عيد الفطر المبارك، لذا بدأت محركات البحث تزداد الآن حول موضة الأزياء 2021، لشراءها وارتداءها خلال أيام العيد.

يستعرض "كشكول" خلال السطور التالية المقبلة، أزياء ملابس العيد على موضه 2021، وباعتبارنا في بداية فصل الصيف تكون للأزياء ملامح خاصة تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة وألوان الصيف والربيع المبهجة،  ونقلًا عن موقع مجلة "elle" أفكار لأزياء العيد يمكنك الاقتباس منها.

صيحات ملابس عيد الفطر المبارك للسيدات 2021


- فستان فلوري
يعد الفستان الفلوري من التريندات التي سيطرت على الموضة منذ 20 عام، ومازال يسيطر على الأزياء بشكل ملحوظ طوال الوقت، خاصة خلال فصل الريبع والصيف، ويمكنك في عيد الفطر ارتداء الفستان الماكسي المنقوش بالأزهار لإطلالة مثالية تتناسب مع المحجبات.






- البنطلون الواسع


أصبح البنطلون الواسع أحد أنماط الأزياء المفضلة لمشاهير هوليوود، فترتديه الفتيات سواء كن محجبات أو لا باعتباره يسيطر على موضة 2021، وهو مستمر معنا في أزياء عيد الفطر أيضًا، ويمكنك اختياره بأكثر من طريقة، منها الكارديجان الطويل.



- الكارديجان


الكارديجان من تريندات موضة  2020 المستمرة حتي الآن في 2021، فهو من قطع الأزياء الأساسية، ويمكنك اختياره في إطلالة عيد الفطر أيضًا.

تابع أيضاً:





- الجيب البليسيه


 تعد الجيب البليسيه من الإطلالات المفضلة لدى الكثير من الفتيات أيضًا، فهي مناسبة للفتيات بشكل عام، وتناسب المحجبات بشكل خاص.