السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اعتبارا من 5 يونيو..

محافظ الوادي الجديد يعتمد موعد امتحانات الشهادة الإعدادية

مديرية التعليم
مديرية التعليم

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أنه بناء على نتيجة إستطلاع الرأى الذى أجرى لتحديد موعد امتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الإعدادية، استجابة لشكوى الطلاب وأولياء الأمور من الموعد المقرر.

واعتمد محافظ الوادى الجديد بدء الامتحانات يوم السبت الموافق 5 يونيو 2021 وفقًا لنتيجة الاستطلاع والذى اختار المشاركون به هذا الموعد بنسبة إجمالية بلغت 62% مناشدًا جميع الطلاب وأولياء الأمور لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل المدارس واللجان، للحفاظ على سلامة الطلاب، متمنياَ لهم النجاح والتوفيق.

وكانت قد أرسلت وزارة التربية والتعليم، خطابًا لجميع مديريات التربية والتعليم بمحافظات على مستوى الجمهورية بشأن مد فترة تقديم المدارس لاستمارات طلاب الثانوية العامة للكنترولات حتى الثلاثاء 11مايو.

ونص الخطاب، على إنه إلحاقا للفاكس المرسل بتاريخ ۲۰۲۱/٤/۱۹ بشأن تسليم الاستمارات الالكترونية الخاصة بالصف الثالث سيتم للتقدم للامتحان للعام الدراسي ۲۰۲۱/۲۰۲۰ والتي تم التنبيه فيه على سرعة استمارات وكشوف (١٥٠ د) إلى لجان النظام والمراقبة في موعد أقصاه الخميس الموافق ٢٠٢١/٥/٦.

خطاب من "التعليم"

وشدد الخطاب، على أن المدارس التابعة لمديريات التعليم لم تقم بتسليم استمارات الطلاب الي لجنة النظام والمراقبة التابعة لمديريتكم حتى الآن، وأن نسبة المدارس التي قامت بتسليم الاستمارات لم تتعدى نسبة ال۱۰% من إجمالى الاستمارات المطلوب تسليمها والمسجلة على موقع الوزارة .

كما تم التنبيه مشددا على المدارس التابعة لمديريات التعليم بسرعة تسليم الاستمارات في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق ١١ مايو ٢٠٢١ م ، مع التنبيه على تلك المدارس انه من يتخلف عن هذا الموعد سيتعرض للمسائلة القانونية، وذلك تحت مسئولية مديريات التعليم.