الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

كل ماتريد معرفته عن نتائج جامعة حلوان 2021 الترم الثاني

جامعة حلوان
جامعة حلوان

نتائج جامعة حلوان 2021 .. كشفت جامعة حلوان عن نتائج امتحانات طلابها للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020 - 2021، عبر موقعها الإلكتروني عبر الانترنت.

رابط نتائج جامعة حلوان 2021

يمكن معرفة النتيجة من خلال الرابط التالي اضغط هنا 

كما يقوم الطالب بعدة خطوات لمعرفة النتيجة وهي كالتالي:

- إضافة العام الجامعي.

- إضافة الفرقة الدراسية.

- إضافة رقم الجلوس.

- إضافة اسم الطالب.

- إضافة القسم والتخصص.

نتائج جامعة حلوان 2021

الإعلان عن نتائج الكليات لامتحانات الترم الأول

يذكر أن الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أكد أنه سيتم الإعلان عن نتائج الكليات لامتحانات الترم الأول من العام الجامعي الحالي 2020 – 2021 منتصف شهر إبريل المقبل، مضيفا أن كليات الجامعة انتهت من الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول.

وأضاف نجم، في تصريحات خاصة لـ"كشكول"، أن الدراسة تشهد انتظاما بالكليات، بعد الانتهاء من الامتحانات، مشيرًا إلى أنه سيتم تطبيق نظام التعليم الهجين بالكليات الذي يجمع بين التعليم عن بُعد والتعليم وجها لوجه لتقليل الكثافة الطلابية بالكليات والحد من تفشي وباء فيروس كورونا.


ولفت نجم، إلى أن الجامعة ملتزمة بتطبيق أقصى درجات التدابير الاحترازية لمواجهة الفيروس بعمليات تعقيم وتطهير مستمرة مع ارتداء الكمامة طوال التواجد في الحرم الجامعي، وقياس درجة حرارة الطلاب، منوها بأن الامتحانات مرت بسلام بجامعة حلوان ودن أدنى مشكلات.

كما أكد رئيس جامعة حلوان، أن الدراسة تنتظم بشكل كامل بالكليات خلال الأسبوع الجاري، مع وضع الجداول الدراسية للطلاب، وكافة المقررات الدراسية، وفقا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات، موضحا أنه يتم رفع المقررات عبر منصات الجامعة وتفعيل الإيميل الجامعي بين الطالب وعضو هيئة التدريس لسرعة التواصل.


قد يهمك أيضا:

بالأسماء.. القائمة النهائية لمرشحين جامعة القاهرة

محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية