الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إدارة المعادي التعليمية تكرم معلم واقعة مشاجرة طالبتين

كشكول

كرمت الدكتورة ايمان عبد الله مديرة إدارة المعادي التعليمية بالنيابة عن محمد عطية وكيل أول وزارة التعليم بالقاهرة، المعلم بمدرسة السيدة رقية التجارية بنات وائل سيد محمد علي لتعرضة للإصابة اثناء محاولتة فض الاشتباك بين طالبتان بالمنازل في المدرسة مما استدعى على إثره اجراء عملية جراحية له.


وأكدت الدكتورة ايمان ان المدرس المصاب قام بدوره على أكمل وجه هو وزملاؤه وحافظوا على طالبات المدرسة وان الإدارة قامت بسلسلة من الإجراءات الرادعة ومعاقبة المخطئين حتى لا يتكرر ما حدث .
وأشادت دكتورة ايمان عبد الله بابراهيم نشات منسق العلاقات العامة بالمدرسة بدوره القوي والملموس في خدمة مدرستة بالإضافة الى وقوفة الى جوار جميع زملائه في جميع الأوقات وخاصة زميله المصاب منذ لحظة اصابتة حتى الاطمئنان علية والمتابعة المستمرة مع الإدارة.  
وأكد وائل أن مديرة الإدارة منذ توليها موقع المسئولية بالمعادي وهي أم لكل المعلمين وقريبة منهم دائما وتعمل على تطوير اداء الإدارة والمعلمين وأن بابها مفتوح لجميع. 
وأوضح المعلم المصاب وائل سيد أنه أدى دورة وواجبه ولو تكرار الحادث مرة أخرى سيفعل ما فعله لأن طالبات المدرسة أمانة في عنق الجميع .