رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

جدول امتحانات الشفوي بكلية أصول الدين بالمنوفية

الإثنين 17/مايو/2021 - 02:07 م
كشكول
محمود علي
طباعة
Advertisements

حصل كشكول على جدول الامتحانات الشفهية لكلية أصول الدين والدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر بالمنوفية.

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات الشفهية، يوم السبت المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة.

كانت جامعة الأزهر في غزة، أعلنت تعليق النشاط الأكاديمي والإداري، نظراً لعدوان الاحتلال الغاشم والوحشي على المدن الفلسطينية وبالأخص قطاع غزة؛ والذي يتعرض لقصف وتدمير، وحفاظاً على سلامة العاملين والطلبة وتقديراً للظروف الحالية

وأعلنت جامعة الأزهر في غزة في بيان لها، الأحد، إيقاف جميع أنشطة التعليم الإلكتروني من محاضرات وتكليفات وامتحانات، اعتباراً من اليوم الأحد وحتى إشعار آخر.

المعاهد الأزهرية في فلسطين

كانت إدارة المعاهد الأزهرية في فلسطين أعلنت أمس، تأجيل امتحانات الثانوية بشقيها الشفوي والتحريري، والتي كان من المقرر عقدها بتاريخ : 2021/6/1، وذلك بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة .

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد الموعد الجديد للامتحانات عقب انتهاء العدوان الهمجي من قبل الاحتلال، وسيتم إعلام الطلاب به.

وكان الأزهر الشريف، قد أعلن في وقت سابق جداول امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها، التي تعقد وسط إجراءات احترازية مشددة.

وننشر الخريطة الزمنية لامتحانات الدور الأول والثاني للشهادة الثانوية الأزهرية والقراءات والعلوم والإسلامية وإعدادية وثانوية البعوث، وهي كما يلي:

امتخانات الثانوية الأزهرية

- تبدأ امتحانات الدور الأول لنقل وشهادات القراءات (تجويد / عالية / تخصص)، السبت 22 مايو الحاري، على أن تنتهي الاثنين 31 من الشهر نفسه.

 

- تبدأ امتحانات الدور الأول للشهادات (الثانوية / العلوم الإسلامية / إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 19 يونيو المقبل، وتنتهي الأحد 1 أغسطس.

- تبدأ امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل (الابتدائي، الإعدادي، الثانوي)، السبت 14 أغسطس، وتنتهي الأربعاء 18 من الشهر نفسه.

- تبدأ امتحانات الدور الثاني لنقل وشهادات معاهد القراءات (تجويد ، عالية، تخصص) السبت 21 أغسطس، وتنتهي الاثنين 30  من الشهر نفسه.

- تعقد امتحانات الدور الثاني للشهادات (الثانوية، العلوم الإسلامية، إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 4 سبتمبر 2021 وتنتهي الاثنين 13 من الشهر نفسه.

Advertisements
ads
ads
Advertisements