الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«خنقها حتى الموت».. أب عذب ابنته ليجبرها على الزواج

كشكول

"خنقها حتى الموت"، هذا ما حدث مع فتاة رفضت أوامر والدها الذي اعتاد إهانتها والتعدي عليها بالضرب وعندما رفضت أوامره والزواج من أحد الاشخاص الذي اختاره لها على غير رغبتها، حاول إجبارها على الزواج بالضرب وعندما أصرت على موقفها قام بالانتقام منها وخنقها حتى فارقت الحياة، في منطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة.

ويستجوب رجال المباحث والدة الفتاة لكشف ملابسات الجريمة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال شقيقها وأفراد أسرتها، وأشارت التحريات إلى أن خلافات أسرية دفعت المتهم لقتل ابنته خنقا.

وذكر شهود عيان، أن المتهم كان دائم الاعتداء على ابنته بالضرب، وأنه كان يرغب في إجبارها على الزواج من أحد الأشخاص ومع رفضها الاستجابة له، اعتدى عليها بالضرب وقتلها بأن خنقها حتى فارقت الحياة، ويتم تكثيف التحريات واستجواب المتهم لكشف الدافع الحقيقي وراء الحادث.

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل فتاة داخل مسكنها بمنطقة الحوامدية، و انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن والدها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.