الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"أبو زيد": ٧٩ ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في سوهاج

كشكول

قال الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن المديرية تواصل الاستعداد المكثف لامتحانات نهاية العام في الشهادة الإعدادية. ٢٠٢١.

أوضح وكيل وزارة التعليم في سوهاج ، أن الامتحانات ستجري خلال شهر يونيو القادم وفق الجدول الزمني الموضوع من قبل وزارة التربية والتعليم، من أجل توفير جميع سبل الراحة للطلاب والقائمين على أعمال الامتحانات بجميع لجان المحافظة.

 أكد أبو زيد، أنه سوف يتم تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية بدقة داخل مختلف لجان الامتحانات بالمدارس بمختلف لجان المحافظة، وذلك من أجل سلامة جميع أفراد المنظومة في الامتحانات سواء طلاب أو مراقبين وملاحظين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وشدد أبو زيد على إلزام الجميع سواء طلاب أو معلمين أو القائمين على الامتحانات في جميع اللجان، بأن يرتدوا الكمامات الطبية بالشكل الصحيح أثناء التواجد في جميع لجان الامتحانات مع التنبيه على عدم نزعها تماما طوال فترة التواجد في اللجان.

وأشارت سامية الشريف، مدير إدارة التعليم الإعدادي المركزي بالمديرية، أن عدد الطلاب الذين سيخوضون امتحانات نهاية العام في الشهادة الإعدادية بسوهاج 79256 طالبًا وطالبة، سيؤدون الامتحان في 516 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.