الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تنبيه مهم لأولياء أمور وطلاب الإعدادية والثانوية

كشكول

شارك الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، منشور لبنك المعرفة المصري، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ووجه الدكتور طارق شوقي، تنبيه لأولياء الأمور ولجميع الطلاب في الشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية، للتعرف  على كل ما تقدمه نجوى ليمتد من محتوى متنوع في مختلف المواد العلمية وكيفية استخدام مصادر نجوى ليمتد في المذاكرة و التطبيق وكيفية الاستفادة من بنك أسئلة نجوى ليمتد في التمرين على نظام الامتحانات الجديد

وأشار الوزير، إلى أنه يمكن الانضمام الآن إلى ورشة العمل من نجوى ليمتد وبنك المعرفة المصري لمعرفة تفاصيل كيفية الوصول لكل هذا وتحقيق أكبر استفادة منه في المذاكرة يوم الاثنين الموافق   ١٧ مايو الساعة ٥:٠٠ مساءً

https://www.ekb.eg/ar/events?event=151566783showd&month=5&year=2021
يوم الأحد الموافق ٣٠ مايو الساعة ٥:٠٠ مساءً

https://www.ekb.eg/ar/events?event=151566802showd&month=5&year=2021

 وأوضح أنه يمكن التسجيل الآن وسيصل رابط المحاضرة على البريد الإلكتروني المسجل به.
تجدر الاشارة، إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، تنطلق مطلع شهر يونيو المقبل وفق للجداول المعتمدة التى أعلنتها المديريات التعليمية خلال الايام الماضية.
ومن المقرر أن تعقد امتحانات شهادة اتمام الدراسة بالتعليم الاساسي "الشهادة الإعدادية" في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنه بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار وتفشي كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا.
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من جائحة كورونا التي تجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي.