الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جداول امتحانات تخلفات طالبات "دراسات إسلامية" الإسكندرية

كشكول


أعلنت كلية الدراسات الاسلامية والعربية بجامعة الأزهر فرع البنات بالإسكندرية، جداول امتحانات التخلفات عن الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى الحالى لجميع الطلاب، وذلك بعد أن أعلنت الجامعة أن كافة الامتحانات تبدأ فى الخامس من شهر يونيه المقبل وتنتنهى فى أول شهر يوليو وفقًا لظروف كل كلية على حده.

وقالت إدارة الكلية للطلاب: ترجو إدارة الكلية من أبناءها الطلاب الدخول على موقع الكلية لمراجعة الجدول وأماكن الامتحانات بأرقام الجلوس وذلك حتى لا يقف أمام الطلاب أى عائق خلال أداء الامتحانات ولا يهدر وقت الطلاب أثناء الدخول للقاعات المقررة لهم.

وأعلنت إدارة الكلية مجموعة من الملحوظات الهامة التى يجب على الجميع اتباعها قبل دخول امتحانات الفصل الدراسى الأول لكل الطلاب والتى يجب على الجميع اتباعها ومعرفتها قبل الحضور إلى اللجان.

ملاحظات هامة قبل دخول الامتحانات فى كلية اللغة العربية

- يكون موعد الامتحان للفترة الأولى الصباحية في تمام الساعة العاشرة، وفي الفترة الثانية المسائية يكون في الساعة الواحدة ظهرا
- الالتزام بالوقاية الصحية وكافة الإجراءات الاحترازية ولبس الكمامات
- الالتزام بالتوقيتات وعدم التأخر عن لجنة الامتحان

إجراءات احترازية لمواجهة كورونا فى امتحانات جامعة الأزهر
١- ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة أزمة كورونا.
٢- ضرورة التنبيه على الطلاب نحو الالتزام بإتباع الإجراءات الوقائية مع ضرورة حضورهم طبقا للوقت المحدد بالجدول المعلن للفترتين الصباحية والمسائية ومنع أي طالب من دخول لجان الامتحانات بعد مرور الوقت المحدد بخمس دقائق .
٣- متابعة اماكن اللجان بالكلية من حيث التعقيم والتهوية وإعداد كشوف بيانات الطلاب وفقاً لاماكنهم.