السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غدًا الاثنين.. مراجعة "تاريخ" للثانوية العامة

كشكول

تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، متابعة  البث المباشر لمراجعة مادة التاريخ غدًا الاثنين الموافق ٢٤ مايو الساعة ٧ مساءً، عبر منصة البث المباشر.

بدء المراجعات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية العامة

تجدر الإشارة، إلي أن وزارة التربية والتعليم، كانت قد أعلنت بدء المراجعات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، بدءا من اليوم الأحد الموافق 23 مايو 2021، وذلك عبر قناة مدرستنا ٢، تردد قناة مدرستنا ٢

وتبث القناة التعليمية مدرستنا2 عبر  القمر الصناعي: النايل سات،  تردد: 12206 الاستقطاب: رأسي، ومعدل ترميز: 27500

 معامل تصحيح الخطأ 6/ 5.

وتعرض القناة التعليمية مدرستنا ٢ المراجعات النهائية في شكل محتوى تعليمي تفاعلي وفق نظام التقييم الجديد.

شرح خطوات استخدام مصادر التعلم

وتعتمد قناة  مدرستنا٢ على مساعدة الطلاب في الوصول لأفضل طرق المذاكرة وشرح كيفية استخدام مصادر التعلم المختلفة بالإضافة إلى تيسير فهم أسئلة التقويم والامتحان وإلقاء الضوء على كيفية اتباع منهجية صحيحة لحلها.

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم، شددت على ضرورة الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا المستجد.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا الذى يجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي 2020، وتتعرض مصر خلال هذه الفترة، للموجة الثالثة من جائحة كوفيد19.