السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي العام 2021

موعد امتحانات الصف
موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي العام 2021

يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم عن موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021، استعدادًا لخوضها في الفترة المقبلة.

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بعقد امتحانات الثانوية العامة والجدول النهائي، للعام الدراسي الحالي 2020/2021 بنهاية الشهر الجاري.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي في تصريحات له، أنه سيتم انطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021 يوم 4 يوليو القادم، وسط اجراءات أمنية واحترازية مشددة حفاظا على صحة الطلاب والمعلمين وجميع المشاركين بالعملية التعليمية من جائحة فيروس كورونا المستجد"  كوفيد -19".

موعد الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 

وانطلق الامتحان التجريبي الثاني لطلاب الثانوية العامية، امس الأحد، وأدى الطلاب في اليوم الأول، بالامتحان التجريبي في مادة  اللغة العربية ومادة اللغة الإنجليزية واللغة الأجنبية الثانية.

بينما يستكمل الطلاب امتحاناتهم غدا الثلاثاء 25 مايو، حيث يؤدي الطلاب امتحان التاريخ والفيزياء في الساعه 10 صباحًا وينتهي 10:30، وعلم النفس والأحياء والرياضيات البحتة في الساعة 11  وينتهي 11:30.

ويؤدي الطلاب في أخر ايام الامتحان التجريبي لشهر مايو الموافق 27 مايو امتحان الجغرافيا والكيمياء في الساعة في الساعة 10 صباحًا وينتهي 10:30 ، ومواد الفلسفة والجويولوجيا والرياضيات التطبيقية في الساعة  في الساعة 11  صباحًا وينتهي 11:30.

موعد مراجعة التاريخ للثانوية العامة


ومن جانبها، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، توفير مراجعة فى مادة التاريخ لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، من خلال تقنية البث المباشر اليوم الاثنين  24 مايو الساعة 7 مساءً، عبر منصة حصص مصر، والصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك".


وأكدت الوزارة، أنه يمكن للطلاب كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث المباشر.