الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

لمتابعة الإجراءات الاحترازية.. «جمال سوسة» يتفقد كليتي «الهندسة والعلوم» ببنها

كشكول

تفقد الدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة كليتي "الهندسة والعلوم" بجامعة بنها، رافقه خلالها الدكتور عارف سليمان عميد كلية الهندسة، والدكتور لطفي أبو سالم عميد كلية العلوم، وبحضور رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية.

وخلال الجولة تفقد سوسة، الإجراءات الاحترازية واستعداد كليتي "الهندسة والعلوم" لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، مؤكدا على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات وترك مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب وتعقيم وتطهير وتهوية القاعات وأطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية داخل العيادات.

وذلك بالإضافة إلى متابعة إجراءات الحماية المدنية والسلامة المهنية ومتابعة أعمال اللجنة الخاصة بمراجعه طفايات الحريق داخل الكليات والتأكد من صلاحيتها وأماكن تواجدها.

كما شملت الجولة تفقد سير العمل في مخازن الجامعة بكفر سعد رافقه خلالها الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة ومسئولي الإدارة الهندسية بالجامعة.

وشدد سوسة، على ضرورة الانتهاء منها في أقرب وقت لما تمثله من أهمية للجامعة، مشددا أيضًا على ضرورة اتباع كافة وسائل وإجراءات الحماية المدنية داخلها.