الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التعليم: امتحانات الثانوية العامة في لجان مجهزة بالشبكات servers

كشكول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان الثانوية العامة النهائي للعام الدراسي الحالي 2020/2021،  في لجان مجهزة بالشبكات الداخلية servers.
وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلي أنه  لن يتم استخدام الشرائح أو السحابة الإلكترونية، موضحين، أنه على الطلاب  التأكد من حصولهم على اسم مستخدم وكلمة السر وكتابتها بطريقة صحيحة وتجهيز التابلت الخاص بك.
جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. قد أوضحت أن امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، سيعقد  إلكترونياً بنظام الأسئلة الجديد لكل من استلم جهاز التابلت.
وأشارت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن امتحان الثانوية العامة سيعقد ورقياً فقط في حالة طلاب المنازل أو في حالات الإعادة، ولكن في كل الأحوال سيكون التصحيح إلكترونياً لضمان العدالة للطلاب.
وشددت الوزارة على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة انتشار وتفشي كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا المستجد.
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من جائحة كورونا التي تجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي 2020.