الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الثانوية الأزهرية 2021: بوكليت المواد العربية لطلاب القسم العملي

كشكول



نشرت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية بوكليت كافة مواد الثانوية الأزهرية 2021 التجريبية من أجل التدريب عليها من قبل الطلاب، وذلك قبل أكثر من 20 يوم على بدء الامتحانات.
ويقدم لكم كشكول خلال التقرير التالي، بوكليت المواد العربية لطلاب الثانوية الأزهرية القسم العلمي، والتى يمكنكم الحصول عليها من خلال الضغط على الرابط التالي، فقط اضغط هنــــــــــــا.

جديرًا بالذكر، أن البوكليت أحد أهم الأدوات التى يعتمد عليها طلاب الثانوية الأزهرية من أجل اكتشاف شكل ورقة الأسئلة التى من المقرر أن تكون أمامهم فى الامتحانات، وذلك حتى يكون على دراية كافية بما سيحتاجه من وقت وترتيب المذاكرة.


مواعيد امتحانات نهاية العام لطلاب الأزهر 2021
انطلقت امتحانات الدور الأول لنقل وشهادات القراءات (تجويد / عالية / تخصص)، السبت 22 مايو الحاري، على أن تنتهي الاثنين 31 من الشهر نفسه.
تبدأ امتحانات الدور الأول للشهادات (الثانوية / العلوم الإسلامية / إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 19 يونيو المقبل، وتنتهي الأحد 1 أغسطس.
تبدأ امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل (الابتدائي، الإعدادي، الثانوي)، السبت 14 أغسطس، وتنتهي الأربعاء 18 من الشهر نفسه.
تبدأ امتحانات الدور الثاني للنقل وشهادات معاهد القراءات (تجويد ، عالية، تخصص) السبت 21 أغسطس، وتنتهي الاثنين 30 من الشهر نفسه.
تعقد امتحانات الدور الثاني للشهادات (الثانوية، العلوم الإسلامية، إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 4 سبتمبر 2021 وتنتهي الاثنين 13 من الشهر نفسه.